أخبار

منتجات مرافق ترفيهية مختلفة

pd_sl_02
  • الارتفاع إلى مرتفعات جديدة: تقديم نشرة الهلال

    الارتفاع إلى مرتفعات جديدة: تقديم نشرة الهلال

    إن جولات الملاهي Top scan هي رحلة أفعوانية مبهجة ستأخذك في رحلة مثيرة لا مثيل لها.وبفضل تصميم مسارها الفريد ومناوراتها التي تتحدى الجاذبية، فإنها توفر تجربة تضخ الأدرينالين التي ستجعلك لاهثًا وترغب في المزيد.تجربة الركوب:...
    اقرأ أكثر
  • أخبار مثيرة: السيارات المتصادمة جاهزة للشحن إلى فنزويلا

    أخبار مثيرة: السيارات المتصادمة جاهزة للشحن إلى فنزويلا

    يسعدنا أن نعلن أن شحنتنا المرتقبة من السيارات الوفيرة جاهزة لإرسالها إلى عملائنا الكرام في فنزويلا.بعد تلقينا عددًا ملحوظًا من الطلبات من المتنزهات ومراكز الترفيه العائلية والمتحمسين في جميع أنحاء البلاد، يسعدنا أن نقدم ...
    اقرأ أكثر
  • ما الذي يجب الانتباه إليه عند استخدام معدات الملاهي الكبيرة؟

    ما الذي يجب الانتباه إليه عند استخدام معدات الملاهي الكبيرة؟

    إن السعي وراء الإثارة هو طبيعة البشر، لذا فإن انعدام الوزن الفائق والمتعة التي يجلبها البندول الكبير وسفينة القراصنة والبرج الدوار تجعل الركاب يتأخرون وينسون العودة.لقد أصبح هذا النوع من معدات الملاهي واسعة النطاق تدريجياً هو المفضل لدى الملاهي ...
    اقرأ أكثر
  • ركوب عالية: من التشويق وعجلة فيريس

    ركوب عالية: من التشويق وعجلة فيريس

    تعتبر عجلة فيريس من المعالم الترفيهية الكلاسيكية التي كانت تسلي العائلات والباحثين عن الإثارة لأكثر من قرن من الزمان.تتكون هذه الرحلة المميزة من عجلة كبيرة مع كبائن مغلقة معلقة من حافتها الخارجية، مما يوفر للركاب رؤية بانورامية للمنطقة المحيطة.فيريس و...
    اقرأ أكثر
  • الكنغر يشق طريقه إلى تركيا

    الكنغر يشق طريقه إلى تركيا

    تفتخر شركتنا بالإعلان عن تصدير أحدث رحلاتنا الترفيهية، Jumping Kangaroo Ride، إلى تركيا.هذه الرحلة مستوحاة من حركة قفز حيوانات الكنغر وتوفر للزوار تجربة ممتعة ومثيرة.تتكون لعبة Jumping Kangaroo Ride من عدة مقاعد على شكل كنغر ملحقة...
    اقرأ أكثر
  • هل تعرف جميع القنوات الأربع لشراء معدات التسلية؟

    هل تعرف جميع القنوات الأربع لشراء معدات التسلية؟

    كما يقول المثل، الحديقة هي "دم" صناعة السياحة الثقافية، ومعدات التسلية هي أيضًا جوهر الحديقة، وبالتالي اختيار المعدات والمصنعين الجيدين.مهم جدا.ومع ذلك، فإن هؤلاء المستثمرين الجدد في الصناعة قد لا يكونون على علم بذلك.نو...
    اقرأ أكثر
  • كيفية اختيار سيارة لمشاهدة معالم المدينة؟

    كيفية اختيار سيارة لمشاهدة معالم المدينة؟

    سيارة مشاهدة المعالم هي مركبة تستخدم بشكل أساسي لنقل الركاب أو تسهيل السفر لمسافات قصيرة، ويمكن تقسيمها إلى سيارات مشاهدة معالم المدينة الكهربائية وسيارات مشاهدة معالم المدينة التي تعمل بالوقود.تُستخدم السيارات السياحية على نطاق واسع في المناطق ذات المناظر الخلابة، والمتنزهات الكبيرة، والمجتمعات المغلقة، والحرم الجامعي، وفنادق الحدائق،...
    اقرأ أكثر
  • استمتع بسحر اليمن من خلال رحلة البساط الطائر

    استمتع بسحر اليمن من خلال رحلة البساط الطائر

    تفتخر شركتنا بتقديم رحلة البساط الطائر العربية، وهي رحلة ترفيهية يمنية تقليدية تقدم للزوار تجربة فريدة ومثيرة.مستوحاة من قصة علاء الدين، تشتمل كل رحلة على سجادة كبيرة معلقة من عمود مركزي، يتم رفعها وخفضها بواسطة نظام ونش...
    اقرأ أكثر
  • قم بالدوران والإمالة بكل سرور أثناء ركوب راقصة الباليه

    قم بالدوران والإمالة بكل سرور أثناء ركوب راقصة الباليه

    تعتبر Ballerina Ride إحدى الرحلات الترفيهية الشهيرة الموجودة في العديد من المتنزهات والمعارض حول العالم.تتكون هذه الرحلة من برج مركزي ذو قمة دوارة، يشبه توتو راقصة الباليه.يوجد في الجزء العلوي الدوار العديد من الجندول التي يمكن أن تستوعب كل منها من راكبين إلى أربعة ركاب.بمجرد ر ...
    اقرأ أكثر
  • رحلة مثيرة على أفعوانية مصغرة

    رحلة مثيرة على أفعوانية مصغرة

    تعتبر الأفعوانيات المصغرة الرحلة المثالية لأولئك الذين يبحثون عن تجربة مثيرة ومثيرة.إنها نسخة أصغر من السفينة الدوارة المعتادة، مما يجعلها مناسبة تمامًا للمتنزهات الصغيرة أو الكرنفالات أو المتنزهات الترفيهية الداخلية.تم تصميم هذه الرحلات لتوفير أقصى قدر من ...
    اقرأ أكثر
  • أفضل جولات الفحص - تجربة ترفيهية مثيرة

    أفضل جولات الفحص - تجربة ترفيهية مثيرة

    تعد جولات Top Scan من بين أكثر الألعاب المثيرة شعبية في المتنزهات والمعارض في جميع أنحاء العالم.تتكون الرحلة من منصة دائرية بمقاعد معلقة من محور مركزي، ويتم تدوير الركاب وقلبهم بسرعات عالية.تشتهر رحلة Top Scan بتجربتها المكثفة والمذهلة...
    اقرأ أكثر
  • معرفة فحص السلامة التي يجب على مستخدمي معدات التسلية إتقانها

    معرفة فحص السلامة التي يجب على مستخدمي معدات التسلية إتقانها

    بالنسبة لأي نوع من معدات التسلية، يعد فحص السلامة جانبًا مهمًا لا يمكن تجاهله أثناء استخدامه.فقط عمليات فحص السلامة المنتظمة يمكنها إطالة عمر خدمة معدات التسلية، وفي نفس الوقت تسمح للركاب بالحصول على تجربة أكثر كمالا.لذلك بالنسبة للتسلية...
    اقرأ أكثر
  • مقدمة لركوب الخيل الداعم

    مقدمة لركوب الخيل الداعم

    تعد جولات التعزيز من بين أكثر ألعاب الملاهي المتاحة إثارة للأدرينالين.لقد تم تصميمها لتزويد الدراجين بتجربة مثيرة عالية السرعة تجمع بين اندفاع السقوط الحر والدوران الملتوي.يتكون تصميم الرحلات المعززة عادةً من إطار أو برج يبلغ طوله حوالي 60 مترًا.
    اقرأ أكثر
  • الجوانب التي يجب مراعاتها في تخطيط تصميم الملعب (التسلية)

    الجوانب التي يجب مراعاتها في تخطيط تصميم الملعب (التسلية)

    يعد الفهم الصحيح وتحديد الحجم المعقول للمنتزه الترفيهي إحدى القضايا الرئيسية في مرحلة التطوير والتخطيط للمنتزه الترفيهي.إذًا، كيف نبني متنزهًا بالحجم المناسب؟كما هو الحال مع معظم المشاكل في تطوير المتنزهات الترفيهية، فإن المبدأ بسيط، والحل...
    اقرأ أكثر
  • كيفية اختيار مرافق لعب الأطفال الخارجية عالية الجودة

    كيفية اختيار مرافق لعب الأطفال الخارجية عالية الجودة

    طفولة الأطفال لا تنفصل عن الفرح، والفرح لا ينفصل عن مرافق لعب الأطفال في الهواء الطلق.مرافق لعب الأطفال الخارجية لا تجلب المتعة للأطفال فحسب، بل توفر أيضًا بيئة أكثر راحة واسترخاء للمعيشة وممارسة الرياضة للأطفال.لكن ليس كل شيء يتفوق...
    اقرأ أكثر
  • مقدمة شريحة قوس قزح

    مقدمة شريحة قوس قزح

    ومن مسافة بعيدة، رأيت العديد من الأطفال على جانب التل، يستمتعون صعودًا وهبوطًا.نظرة فاحصة تكشف أنهم على وشك الانزلاق فوق قوس قزح!قطعة أثرية قوس قزح المنزلقة للأطفال عبارة عن حلقة مطاطية بألوان قوس قزح، باللونين الأحمر والأزرق.في أعلى التل، يجلس الأطفال على الحلقة المطاطية ذات قوس قزح،...
    اقرأ أكثر
  • اكتمل طلب عجلة فيريس بطول 25.8 متر من عميل جنوب السودان

    اكتمل طلب عجلة فيريس بطول 25.8 متر من عميل جنوب السودان

    تم إكمال طلب أحد عملاء جنوب السودان للحصول على عجلة فيريس بطول 25.8 مترًا وهي الآن جاهزة للتسليم.تمثل عجلة فيريس، وهي واحدة من أكبر الطلبيات التي قدمها العميل على الإطلاق، علامة فارقة رئيسية للشركة المصنعة لألعاب المتنزهات الترفيهية.عجلة فيريس عبارة عن هيكل شاهق ...
    اقرأ أكثر
  • الشركة المصنعة لركوب الأمواج في المتنزهات تقدم ركوب الأمواج

    الشركة المصنعة لركوب الأمواج في المتنزهات تقدم ركوب الأمواج

    تم تصميم رحلة ركوب الأمواج لتوفير تجربة آمنة وممتعة للركاب من جميع الأعمار ومستويات المهارة.كما أنها تشتمل على إعدادات قابلة للتعديل تسمح باختلاف حجم وكثافة الأمواج، مما يجعلها مناسبة لكل من راكبي الدراجات المبتدئين والمتقدمين.مدينة ملاهي ...
    اقرأ أكثر
12345التالي >>> الصفحة 1 / 5